..الإحسان حياة.

مرحبا بك أيّها الزّائر الكريم.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

..الإحسان حياة.

مرحبا بك أيّها الزّائر الكريم.

..الإحسان حياة.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
..الإحسان حياة.

..الإحسان معاملة ربّانيّة بأخلاق محمّديّة، عنوانها:النّور والرّحمة والهدى

المواضيع الأخيرة

» كتاب: ينابيع المودة ـ الشيخ سليمان بن إبراهيم القندوزي
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:59 من طرف Admin

» كتاب: إيثار الحق على الخلق ـ للإمام عز الدين محمد بن إبراهيم بن الوزير الحسنى
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:56 من طرف Admin

» كتاب: الذين رأوا رسول الله في المنام وكلّموه ـ حبيب الكل
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:51 من طرف Admin

» كتاب: طيب العنبر فى جمال النبي الأنور ـ الدكتور عبدالرحمن الكوثر
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:47 من طرف Admin

» كتاب: روضة الأزهار فى محبة الصحابة للنبي المختار ـ الدكتور عبدالرحمن الكوثر
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:42 من طرف Admin

» كتاب: دلائل المحبين فى التوسل بالأنبياء والصالحين ـ الشيخ فتحي سعيد عمر الحُجيري
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:39 من طرف Admin

» كتاب: ريحانة الارواح في مولد خير الملاح لسيدي الشيخ علي أمين سيالة
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:37 من طرف Admin

» كتاب: قواعد العقائد فى التوحيد ـ حجة الإسلام الإمام الغزالي
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:35 من طرف Admin

» كتاب: سر الاسرار باضافة التوسل ـ الشيخ أحمد الطيب ابن البشير
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:33 من طرف Admin

» كتاب: خطوتان للحقيقة ـ الأستاذ محمد مرتاض ــ سفيان بلحساين
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:27 من طرف Admin

» كتاب: محمد صلى الله عليه وسلم مشكاة الأنوار ـ الشيخ عبدالله صلاح الدين القوصي
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:25 من طرف Admin

» كتاب: النسمات القدوسية شرح المقدمات السنوسية الدكتور النعمان الشاوي
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:23 من طرف Admin

» كتاب: المتمم بأمر المعظم صلى الله عليه وآله وسلم ـ الشيخ ناصر الدين عبداللطيف ناصر الدين الخطيب
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:20 من طرف Admin

» كتاب: الجواهر المكنونة فى العلوم المصونة ـ الشيخ عبدالحفيظ الخنقي
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:16 من طرف Admin

» كتاب: الرسالة القدسية في أسرار النقطة الحسية ـ ابن شهاب الهمداني
كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Emptyأمس في 19:09 من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 68472
    تاريخ التسجيل : 25/04/2018

    كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23 Empty كتاب: التيسير في التفسير ـ للقشيري ـ ج23

    مُساهمة من طرف Admin 9/10/2020, 08:42

    الصافات : مئة و ثمانون ً آية في الكوفي و َّ المدنيين و آيـة في البـصري.ص : ثمانون و ثمان آيات في الكوفي وخمس في البصري و ست في المدنيين.
    الزمر : سبعون و خمـس في الكوفي و آيتـان في البـصري و المـدنيين.
    المـؤمن (غافر): ثمانـون و خمـس في الكـوفي و آيتـان في البصري و أربع في المدنيين.
    السجدة (فصلت):خمسون و أربع آيات في الكوفي و ثـلاث في المـدنيين وآيتان في البصري.
    عسق (الشورى): خمسون و ثلاث في الكوفي و خمسون في البـصري و ّ المـدنيين.
    الزخرف : ثمانون و تسع ليس في جملتها اختلاف.
    الـدخان: خمـسون و تـسع في الكـوفي وسبع في البصري و ست في المدنيين.
    الشريعة (الجاثية): ثلاثون وسبع في الكوفي و ست في البصري و المدنيين
    الأحقاف : ثلاثون و خمس في الكوفي و أربع في البصري و المدنيين.
    سـورة محمد : ثلاثون و ثمان في الكـوفي و أربعـون في البـصري و تـسع وثلاثـون في المـدنيين.
    الفـتح :عشرون و تسع ليس فيها اختلاف, الحجرات :ثماني عشرة آية ليس فيها اختلاف.
    ق : أربعون و خمس ليس فيها اختلاف.
    الذاريات : ستون ليس فيها اختلاف, الطور: أربعون و سبع في الكـوفي و ثـمان في البـصري و تــسع في المــدنيين.
    الــنجم : ســتون و آيتــان في الكــوفي و آيــة في البــصري و المــدنيين.
    القمر : خمسون و خمس لـيس فيهـا اخـتلاف, الـرحمن: ثـمان و سـبعون في الكـوفي و سـت في البصري و سبع في المدنيين.
    الواقعة : تسعون و ست في الكوفي و سـبع في البـصري و تـسع في المدنيين.
    الحديد : تسع وعشرون في الكوفي و البصري و في المـدنيين ثـمان. ِ
    المجادلـة : عـشرون وآيتان في الكوفي و البصري و المدني, واحد و عشرون في عدد اسماعيل.
    الحشر: عشرون و أربع ليس فيها اختلاف.
    الممتحنة : ثلاث عشرة ليس فيها اخـتلاف.
    الـصف : أربـع عـشرة ليس فيها اختلاف.
    الجمعة : إحدى عشرة ليس فيها اختلاف.
    المنافقون: إحـدى عـشرة لـيس فيها اختلاف.
    التغابن : ثماني عشرة ليس فيها اختلاف.
    الطلاق : ثنتا عشرة آية في الكـوفي و المـدني و إحـدى عشرة في البصري.
    ِلمَ ِّ تحرم : ثنتا عشرة ليس فيها اختلاف.
    الملك : ثلاثون في الكوفي و البصري و المدني و في عدد اسماعيل إحدى وثلاثون آية.
    القلم : خمـسون و آيتـان لـيس فيهـا اخـتلاف.
    الحاقة : خمسون و آيتان في الكوفي و المدنيين و آية في البصري, سـأل سـائل :أربعـون و أربـع آيات بلا اختلاف.
    نوح : ثمان و عشرون آية في الكوفي و في البـصري تـسع و في المـدنيين ثلاثون.
    الجن : ثمان و عشرون آية ليس في جملتها اختلاف.
    المزمل : عشرون في الكوفي و المـدني,و تسعة عشر في البصري و ثـماني عـشرة في عـدد إسـماعيل .
    المـدثر : سـت و خمـسون في الكوفي و البصري و المدني, و في عدد إسماعيل خمس و خمسون.
    القيامة : أربعون في الكوفي و تسع وثلاثون في البصري و المدنيين.
    الإنسان : ثلاثون وآية لـيس فيها اختلاف.
    المرسلات : خمسون آية ليس فيها اختلاف, عم يتساءلون أربعون آيـة في الكـوفي
    والمدني, و في البصري إحدى و أربعون آية, و النازعة أربعون وست في الكوفي ,و خمـس في البصري و المدنيين.

    عبس : اثنتان و أربعون في الكوفي و المدنيين و في البصري إحدى و أربعون.
    كـورت : تـسع وعشرون ليس فيها اختلاف ).
    انفطرت : تسع عشرة ليس فيها اخـتلاف.
    المطففـين : ثلاثـون و سـت لـيس فيهـا اخـتلاف.
    انشقت : عشرون و خمس في الكوفي و المدنيين, وثلاث في البصري.
    البروج : عـشرون و آيتـان ليس فيها اختلاف.
    الطارق : سبع عشرة في الكوفي و البـصري و إسـماعيل, و سـت عـشرة في المدني. الأعلى : تسع عشرة ليس فيها اختلاف.
    الغاشية : ست و عشرون ليس فيهـا اخـتلاف.
    الفجر : ثلاثون في الكوفي و تسع و عشرون في البصري و في المـدنيين ثلاثـون و آيتـان.
    البلـد : عشرون آية ليس فيها اختلاف.
    والشمس : خمس عشرة آيـة في الكـوفي والبـصري و إسـماعيل وفي المدني ست عشرة.
    و الليل : إحدى وعـشرون آيـة لـيس فيهـا اخـتلاف.
    ألم نشرح : ثمان آيات ليس فيها اختلاف.
    التين : ثمان آيات ليس فيها اختلاف .
    اقرأ باسم ربك : تسع عشرة آية في الكوفي و البصري وفي المـدنيين عـشرون آيـة القـدر : خمـس آيات ليس فيها اختلاف , لم يكن ثمان آيات في الكوفي و المدنيين وفي البـصري تـسع.
    إذا زلزلت (الزلزلة): ثمان آيات في الكوفي و المدني, و في البصري و في عدد اسماعيل تسع .
    العاديات : إحدى عشرة آية.
    التكاثر : ثمان آيات ليس فيها اخـتلاف.
    العـصر : ثلاث آيات ليس فيها اختلاف.
    الهمزة : تسع آيات ليس فيها اختلاف.
    الفيل : خمس آيات ليس فيها اختلاف.
    قريش : أربع آيات في الكوفي و البصري و في المدنيين خمـس.
    أرأيـت (الماعون) : سـبع آيات في الكوفي و البـصري و في المـدنيين سـت.
    الكـوثر : ثـلاث آيـات لـيس فيهـا اخـتلاف.
    الكافرون : ست آيات ليس فيها اختلاف.
    النصر : ثلاث آيات ليس فيها اختلاف.
    تبـت (المسد) : خمـس آيات ليس فيها اختلاف.
    الإخلاص : أربع آيات ليس فيها اختلاف.
    الناس : ستٍ آيات ليس فيها اختلاف .

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/9/2024, 09:35